(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); كيف أزيل تصبغات الوجه بسرعة؟ وصفة منزلية سهلة

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أزيل تصبغات الوجه بسرعة؟ وصفة منزلية سهلة



 عندك تصبغات في الوجه،. والبقع السوداء أصبحت كثيرة في وجهك. هل ترغبين في تحضير كريم ليلي  مضاد للبقع السوداء وإزالة التصبغات، إليك سيدتي طريقة صنع كريم منزلي لإزالة البقع السوداء.

تعرفي سيدتي على الحل وهو كريم ليلي منزلي يحتوي بشكل أساسي على حمض اللاكتيك المستخلص من اللبن الرائب (الزبادي).

يمكن استخدامه لكلا الجنسين وفي مختلف الأعمار وهو مفيد جدا في فصل الصيف.

كريم عرق السوس السحري لإزالة تصبغات البشرة

ماسك عرق السوس والأرز السحري لإزالة تصبغات الوجه خلال 15 يوم فقط

ما هو أفضل كريم ليلي للوجه؟

تركيبة الكريم الليلي لإزالة التصبغات:

المكون الأول : طريقة صنع كريم للهالات السوداء والانتفاخ تحت العين وبعد التطبيق على الوجه لوحظ له دور في ترطيب الوجه وتغذية البشرة. يتكون الكريم من ملعقة من المكونات التالية (جل الصبار، زيت جوز الهند، زيت زيتون، فازلين).

فيديو تحضير الكريم: وصفة سحرية لتخفيف الهالات السوداء وانتفاخ تحت العين، تجربتي الشخصية د. لبينة الرحية

سنحتاج لملعقة من كريم الهالات السوداء السابق الذكر.

 المكون الثاني  : وهو حمض اللاكتيك الذي سنحصل عليه إما بشكل صنعي او  بشكل طبيعي من اللبن حيث سنحتاج لعبوة من اللبن تترك لمدة ٤ ساعات خارج البراد لتتشكل طبقة من الماء على سطح العبوة تقريبا تكون الكمية ملعقة.

يعتبر حمض اللاكتيك هو الذي يساهم في صفاء البشرة وتوحيد اللون ويعمل على إزالة التصبغات الناتجة عن الشمس.  كما له دور حقيقي في تغذية البشرة وعلاج الأكزيما. 

المكون الثالث : فهو جيل الأوليفيرا إما صناعي أو بشكل طبيعي يمكن الحصول عليه . نحتاج لملعقة من جيل الأوليفيرا.

أثبت جيل الأوليفيرا دوره عند تطبيقه على البشرة بشكل مباشر ومستمر في إزالة التصبغات السوداء والكلف  حيث عند الالتزام في تطبيقه سيحدث تقشير خفيف للبشرة وتنظيف للمنطقة من التصبغات. 

حضري سيروم فيتامين سي في المنزل، سيروم رهيب في تفتيح لون البشرة

 فيتامينات البشرة أكثر نضارة واشراق الدكتورة لبينة الرحية، تسوقي اهم منتجات فيتامين  E

ماهي فترة صلاحية الكريم المنزلي لإزالة التصبغات؟

هذا الكريم محضر من مواد طبيعية لذلك لا يمكن أن يبقى لمدة تتجاوز الأسبوعين. ويجب حفظه في البراد حتى لا تفسد المواد الطبيعية الموجودة فيه مثل جيل الأوليفيرا الطبيعي وغيره.

على عكس جيل الأوليفيرا الصناعي فهو يحتوي على مواد حافظة تساهم في الحفاظ على الكريم ولكن ليس لمدة تتجاوز الأسبوعين.

ما هو الكريم الذي يزيل التصبغات من الوجه؟

تنتج التصبغات لأسباب عديدة، أهمها التغيرات الهرمونية، والتعرض لأشعة الشمس، الكريم الذي يزيل تصبغات الوجه يجب أن يحتوي على الحموض بغية تقشير طبقات الوجه. في هذه الحالة، يجب الانتباه إلى مكونات الكريم، وهل يناسب بشرتنا.

من جهة ثانية: يحبذ تقشير الوجه في الشتاء، حتى لا تعود التصبغات نتيجة التعرض للشمس.

طريقة تحضير كريم منزلي لإزالة التصبغات

في عبوة زجاجية نضع ملعقة من الكريم المنزلي  للهالات السوداء ونضيف له حمض اللاكتيك المستخلص من عبوة لبن مع إضافة جيل الأوليفيرا صناعي أو طبيعي.

نخلط المكونات بشكل جيد ولكن ستلاحظين عدم تجانس المكونات وأخذها للمظهر الكريمي لذلك سنضعها في حمام مائي ساخن حتى يتم التجانس.

سنستخدم وعاء من السيراميك لإنه يتحمل الحرارة  سنضيف الماء الساخن ونضع عبوة الكريم بداخلها مع التحريك وليس لوقت طويل حتى لا تفسد المواد العضوية لذلك يستمر الحمام المائي لمدة دقيقة واحدة فقط . ليصبح الماسك ذو مظهر كريمي ولكن أقل تماسكا من الكريمات الجاهزة.

هذه الكمية المحضرة تكفي لمدة أسبوعين.

 وداعا الذقن المزدوجة بدون عمليات جراحية وبلا فيلر او بوتكس، تسوقي مخدة ضد تجاعيد الوجه

 شد تجاعيد الذقن بتمرين بسيط، تمارين يوغا الوجه مع الدكتورة لبينة الرحية

طريقة الاستخدام وتطبيق الكريم 

المكونات التي تم تحضير الكريم منها هي مكونات طبيعية ليست شديدة التقشير على البشرة. لذلك يستخدم الكريم  على الوجه يوميا في الليل فقط وعند الصباح يغسل الوجه. يطبق على مناطق تواجد التصبغات .

يمكنك في الصيف تطبيقه على كامل البشرة لتوحيد اللون بسبب الأكسدة الناتجة عن التعرض للشمس. كما يفضل عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس ولساعات طويلة.


حجز استشارة علاجية أو جمالية

انشر يومياً فيديوهات مصورة على مواقعي التواصل الاجتماعي anakte antha  قناة اليوتيوب، التيك توك، انستغرام، صفحة الفيس بوك، حسابي الفيس بوك يمكنكم المتابعة. 

أنقل لكم أحبتي تجربتي وطريقتي التي أتبعها مع السيدات اللواتي يسجلن استشارة معي لمدة شهر. يمكنكم التواصل معي عبر روابط مواقع التواصل الاجتماعي ، أو  حجز استشارة أو الحجز رسالة على رقم الواتس اب مباشرة للحجز من هنا.


تسوقوا معنا أفضل المنتجات من متجر أناقة انثى على أمازون، خدمة التوصيل إلى المنزل مع عروض كبيرة. في هذه المقالة اخترت مجموعة جيدة جدا من المنتجات من ماركات جديدة اخترت هذه المنتجات بعناية.

أحصل على عمولات صغيرة مقابل عمليات الشراء التي تتم من خلال الروابط الموجودة هنا من الشركات وليس منكم.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون الامارات

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون الامارات زوروا متجر اناقة انثى الامارات.

صابون الكركم والعسل من نيلا - عبوة من 3 قطع الشراء من هنا.

صندل سنتور وصابون الكركم (125 جرام) - عبوة من 8 قطع الشراء من هنا.

صابونية الكركم كيوت الملكي السودانية الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون السعودية

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون السعودية تجدون أفضل المنتجات في متجر اناقة السعودية من هنا.

قالب صابون الكركم للوجه والجسم - صابون بشرة الكركم الطبيعي بالكامل - صابون وجه الكركم يقلل من حب الشباب ويخفف الندوب وينظف البشرة - 4 اونصة صابون الكركم لجميع أنواع البشرة، صنع في الولايات المتحدة الشراء من هنا.

صابون الكركم العضوي - طبيعي وعضوي - محشو بالكركم العضوي. صابون لطيف. 4.5oz بار. (مجموعة كاملة من الكركم)، من أسبن كاي ناتشورالز الشراء من هنا.

صابون الكركم للعناية بالبشرة من كيوتي الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون أمريكا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون امريكا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون أمريكا  يمكنكم التسوق المباشر من  متجر اناقة انثى أمريكا مباشرة.

فاليتيك الواح صابون لازالة البقع الداكنة بحمض الكوجيك مع فيتامين C والريتينول والكولاجين والكركم - مركب ياباني اصلي غني بحمض الهيالورونيك وفيتامين E وزبدة الشيا وزيت الزيتون القشتالي (عبوتان) الشراء من هنا.

فاليتيك صابون لتفتيح الليمون والكركم بحمض الكوجيك مع فيتامين سي والريتينول والكولاجين - مركب ياباني اصلي غني بحمض الهيالورونيك وفيتامين E وزبدة الشيا وزيت الزيتون القشتالي (عبوة من قطعتين) الشراء من هنا.

لوح صابون الكركم الطبيعي للوجه والجسم - صابون لتفتيح البشرة بالكركم للبقع الداكنة والمناطق الحميمة وتحت الابطين - غسول الوجه بالكركم يقلل من حب الشباب ويخفف الندوب وينظف البشرة - لوح كركم 5 اونصة الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون فرنسا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون فرنسا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون فرنسا. تمتعوا بالتسوق في متجر اناقة انثى فرنسا .

قالب صابون الكركم للجسم والوجه، بشرة نظيفة وناعمة، صابون حمضي لحب الشباب، البقع الداكنة، صابون تنظيف طبيعي مصنوع يدويًا، قطعتان (الكركم) الشراء من هنا.

صابون الكركم الطبيعي من بانو - صابون استحمام نباتي لجميع أنواع البشرة - صابون طبيعي كجل استحمام صلب وشامبو صلب - قالب استحمام طبيعي كجل استحمام صلب الشراء من هنا.

- صابون الكركم للوجه - صابون الزنجبيل الطبيعي | صابون مقشر طبيعي مصنوع يدوياً | مرطب، يمحو الخطوط الدقيقة | ينظف البشرة ويبقيها نظيفة | مناسب لجميع أنواع البشرة  الشراء من هنا.


تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون المانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون ألمانيا تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون المانيا.

صابون بانو بالكركم - صابون استحمام نباتي لجميع أنواع البشرة - صابون طبيعي كجل استحمام صلب وشامبو صلب - قالب صابون ممتاز - قطعة استحمام طبيعية كجل استحمام صلب الشراء من هنا.

صابون حمض الكوجيك لتبييض البقع الداكنة وتبييض الوجه والجسم وترطيب توازن لون البشرة والكركم لحب الشباب والرؤوس السوداء الداكنة 2 × 100 جرام صابون  الشراء من هنا.

-   صابون الكركم | صابون حمض كوجيك لتبييض البشرة | صابون حمض الكوجيك لفرط التصبغ | صابون حمض الليمون والكركم كوجيك لعلاج حب الشباب والبقع الداكنة الشراء من هنا.

تسوق معنا من متجر أناقة انثى امازون بريطانيا

اهلا وسهلا بكم احبتي في متجر اناقة انثى امازون الامارات تجدون في المتجر العديد من المنتجات وعليها عروض قوية. رابط مجموعة تلغرام متجر اناقة انثى امازون بريطانيا

جوهر التبييض المجدد، خلاصة عرق السوس، خلاصة التبييض، مصل شد الوجه للنساء، خلاصة عرق السوس، خلاصة إزالة التجاعيد، ترطيب سريع الامتصاص، سطوع البشرة الشابة. الشراء من هنا.

- كريم تبييض وجه جذر عرق السوس، يقلل من بلادة كريم وجه جذر عرق السوس 100 مل مرطب للعناية بالبشرة  الشراء من هنا.

كريم الوجه الطبيعي للنساء، كريم الوجه النهاري والليلي، مرطب طبيعي للوجه مع مستخلصات عرق السوس والتوت، غني ومرطب ومرطب من ديفيس فاينست 60 جم الشراء من هنا.




***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع